الرياضة الليبية

صورة| أبو بكر باني يمزق استقالته خلال اجتماعه مع رئيس اتحاد الكرة

حرص أبو بكر باني المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على تمزيق استقالته التي تقدم بها من قبل، أمام رئيس اتحاد الكرة عبد الحكيم الشلماني.

يأتي ذلك بعد الاجتماع الذي جمع “الشلماني” بالمدرب المخضرم أبو بكر باني صباح اليوم، بحضور النائب الثاني حسين المرابط، ومدير المنتخب سالم صولة، ومساعد الأمين العام محمد قريميدة، والذي تم خلاله تجديد الثقة في باني وباقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
 

وشهد الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بمسيرة المنتخب خلال المرحلة المقبلة وبرنامج تحضيراته، وتقرر أن يستمر ويواصل المدرب الوطني أبو بكر باني مهامه برفقة المدرب العام فوزي العيساوي، حيث تم التأكيد على تجديد الثقة في هذا الثنائي لقيادة المنتخب الوطني في مباراته المرتقبة أمام جنوب إفريقيا يوم 23 مارس المقبل بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إجراء مؤتمر صحفي للطاقم الفني والإداري للمنتخب الأول سيتم الإعلان عن موعده قريبا.

وكان المدرب المخضرم أبو بكر باني، قد تراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها، في وقت سابق، مشددًا على أنه سوف يستكمل مهمته في قيادة فرسان المتوسط في المباراة الحاسمة والمصيرية أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وجاء عدول “باني” عن استقالته بعد المحاولات التي قام بها سالم صولة مدير المنتخب، لتقريب وجهات النظر بين المدرب الوطني واتحاد الكرة، لتعود الأمور إلى طبيعتها ليتم تنفيذ برنامج الطاقم الفني استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا المصيرية.

الجدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني يدخل مباراته أمام جنوب أفريقيا في شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات، وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط، ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسمون التأهل رسميا رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى