الرياضة الليبية

صورة| تذاكر دخول مباراة “الفرسان” مع جنوب إفريقيا مجانًا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن توزيع تذاكر المباراة المرتقبة بين منتخبنا الوطني ونظيره جنوب إفريقيا، مجانًا، وذلك في إطار دعم وتشجيع الاتحاد لجمهور الرياضة الليبي.

ويلتقي المنتخب الأول لكرة القدم، مع نظيره جنوب إفريقيا، 24 مارس الجاري، على ملعب الطيب المهيري بتونس، وذلك في إطار تصفيات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كان 2019.

وأشار الاتحاد الليبي، إلى مساهمة شركة “الرائد” الوكيل الاستراتيجي لـ”أديداس” في ليبيا، في شراء جميع تذاكر المباراة، مؤكدًا أنه سيتم توزيعها مجانًا على الجماهير الرياضية التي ستتوافد لحضور المباراة لمؤازرة منتخبنا.
 

ولفت اتحاد الكرة، إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان توزيع التذاكر المجانية قبل موعد المباراة بأيام.

 

وانفردت “ريميسا”، في وقت سابق بنشر تذكرة المباراة المصيرية بين منتخبنا الوطني لكرة القدم، ونظيره جنوب إفريقيا، ومن المقرر أن يبلغ سعر تذكرة المباراة التي ستقام فى دولة تونس الشقيقة، يوم 24 مارس المقبل، 5 دنانير تونسية.

وتعد المواجهة بين فرسان المتوسط وأولاد جنوب أفريقيا مصيريه حيث سيدخل منتخبنا الوطني المباراة وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجعوا للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا والوصول إلى مصر رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى