الرياضة الليبية

صور| اتحاد الكرة يضع خارطة الطريق للمنتخب الأولمبي مع الجهاز الفني الجديد

عقد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المكلف عبد الحكيم الشلماني، اجتماعا هاما بحضور الأمين العام المساعد للاتحاد محمد قريميدة، مع المدير الفني الجديد للمنتخب الليبي الأولمبي رضا عطية، بحضور كمال الترهوني مدير المنتخب الجديد.
وشهد الاجتماع مناقشة استحقاقات المنتخب الأولمبي والتزاماته خلال المرحلة القريبة المقبلة، حيث تم الاتفاق على أن يضم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأولمبي كل من رضا عطية مديرًا فنيا، والمدرب ناصر بلحاج مدربًا عامًا، والمدرب محمد الككلي مدربا مساعدا، وسالم الهادي مدربا لحراس المرمى، وحسين الطيرة إداريا للمنتخب، وكمال الترهوني مديرًا للمنتخب الأولمبي.

وحضر جانبا من الاجتماع سالم صولة، المدير الإداري للمنتخب الأول، وذلك من أجل التنسيق والتشاور فيما يتعلق بمواعيد الالتزامات والمواعيد الدولية المقبلة.
وتنتظر المنتخب الليبي الأولمبي مباراة دولية هامة ستجمعه بالمنتخب النيجيري الأولمبي، ضمن التصفيات الإفريقية للمنتخبات، حيث ستقام مباراة الذهاب الأولى بتونس والإياب بنيجيريا، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل، من أجل التأهل لنهائيات البطولة التي تستضيفها ملاعب مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، وهى البطولة التي ستشهد تأهل المنتخبات الأربع الأولى كممثلة للقارة الافريقية في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى