الرياضة الليبية

صور| كروتوني الإيطالي يحتفل بعيد ميلاد “بن علي”

احتفل نادي كروتوني، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، بعيد ميلاد لاعب منتخبنا الوطني ومحترفنا الدولي الليبي “أحمد بن علي”، الذي أكمل اليوم 7 فبراير 2019، عامه الـ27.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي، إن “كروتوني” يحتفل اليوم بعيد ميلاد بن علي، وأضاف: “التميز والأناقة ورقم 10.. بن علي يكمل عامه الـ27 ويرتدي قميص كروتوني منذ يناير 2018”.

 

وتابع النادي: “عيد ميلاد سعيد من جمهور الروسوبلو يا أحمد”. كما نشر الموقع الرسمي للنادي على فيس بوك، تهنئة خاصة بلاعب منتخبنا الوطني بمناسبة عيد ميلاده.

 

يشار  إلى أن “بن علي”، شارك كبديل في المباراة الأخيرة مع فريق كروتوني أمام نظيره ليفورنو في الجولة الـ22 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

يذكر أن محترفنا عاد للملاعب في 20 يناير الماضي، بعد فترة علاج استمرت 3 أشهر، إثر إصابة قوية تعرض لها في مباراة منتخبنا مع نيجيريا بتصفيات أمم إفريقيا، المؤهلة إلى “كان 2019” وكان ذلك في أكتوبر  الماضي.

ويعود “بن علي” لمستواه تدريجيا في ظل سعي اللاعب لتقديم أفضل ما لديه مع المنتخب الوطني في مارس المقبل أمام جنوب إفريقيا، من أجل التأهل إلى الكان أو مع كروتوني من أجل الصعود بالفريق من منطقة الخطر، بترتيب “السيرا B”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى