الرياضة الليبية

“صولة” يدعو المشاركين في دورة الإعداد البدني لتسلم الشهادات

دعا سالم صولة، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول، المشاركين في دورة الإعداد البدني للمستوى الأول، الحضور بمقر الاتحاد الليبي لكرة القدم يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2019 على تمام الساعة 12 ظهرا لاستلام شهادات التخرج من الدورة.

وصرح “صولة”، الذي كان يشغل منصب المدير التعليمي المعتمد بالاتحاد الليبي المتواصل مع الاتحاد الافريقي، بأن الدورة أقيمت في العاصمة طرابلس أواخر العام الماضي شارك فيها المتحصلين على درجة الباكالوريا وماجستير التربية البدنية، منوها إلى أن الاتحاد قام بتطوير هذه الادارة وأصبحت لجنة فنية تضم عدد من المتخصصين يرأسها محمد الشارف.

وقال في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الدورة التي شاك فيها 21 نجحوا جميعهم وكان بينهم 5 متميزين لهم الأولوية في الانخراط في الدورات، واشتملت على دروس نظرية وعملية من قبل نخبة من الأساتذة من الجامعات الليبية ومن ذوي التخصص وكذلك من المحاضرين المعتمدين من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وأوضح أن الهدف من الدورة هو إتاحة الفرصة أمام الكوادر الفنية والمعد البدني للعمل كمخططين للأحمال البدنية والإعداد البدني الاندية والمنتخبات، وزيادة المعرفة والفهم الحديث للمعدين البدنيين.

وأضاف أن من أهداف الدورة أيضا إعداد المتدربين وتأهيلهم وتحضيرهم لاجتياز المستوى الأول وبلوغ المستوى الثاني من الدورة ثم الحصول في النهاية على رخصة الدرجة الاولى من التدريب، واختيار بعض العناصر المميزة من خلال هذه الدورات ضمن الأطقم الفنية المساعدة للمنتخبات الفنئات السنية

وأشاد صولة بمستوى جميع المشاركين ومدى الاستفادة من هذه الدراسات في عملهم، معبرا عن أمله بالاستمرار في إقامة مثل هذه الدورات مما تعود بالنفع على كرة القدم الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى