الرياضة الليبية

صولة يكشف لـ”ريميسا” عن طموحاته وآماله في 2019.. وأصعب اللحظات في 2018

كشف محمد صولة، لاعبنا الدولي الليبي المحترف في صفوف نادي المحرق البحريني، أن أسعد اللحظات التي مرت عليه في العام الماضي 2018 هو الفوز بلقبي الدوري البحريني وكأس السوبر وذلك في أول تجربة احترافية له، مشيرا إلى أن أصعب اللحظات كانت بسبب خسارة لقب كأس الملك وكذلك خسارة فرسان المتوسط أمام نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وأفصح صولة، في تصريحات لـ”ريميسا”، عن طموحاته وآماله في العام الجديد 2019 بأنه يريد أن يحترف في نادي كبير ودوري قوي لاسيما لو كان دوري أوروبي، لافتا إلى أن طموحاته أيضا أن يصعد منتخب ليبيا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة… وإلى نص الحوار.. 

ريميسا: رحل عام 2018 منذ ساعات، ما هو أسعد حدث لك في هذا العام؟

صولة: أسعد حدث لي في العام المنصرم هو أنني حصدت مع نادي المحرق البحريني بطولة الدوري الممتاز وكأس السوبر البحريني، وذلك في أول تجربة احتراف خارج ليبيا. 

ريميسا: وما هو الحدث الذي كنت تتمنى أن يقع ولم يحدث؟

صولة: الحدث الذي لم يتحقق هو أن أتوج مع نادي المحرق بلقب كأس الملك ولكن قدر الله وما شاء فعل، فقد خسرنا النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 لصالح فريق النجمة وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

ريميسا: أصعب اللحظات التي مرت عليك في عام 2018؟

صولة: أصعب اللحظات في العام الماضي هي خسارة مباراتي نيجيريا مع منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 وتعقد الحسابات ولكن الفرصة لا تزال قائمة، كما أن خسارة بطولة كأس الملك مع المحرق كان من أصعب اللحظات حيث كانت البطولة قريبة منا.  

ريميسا: كيف ترى عام 2018 في مجمله؟

صولة: عام 2018 في المجمل عاما جيدا حيث حققت فيه بعض الطموحات ولكن لا تزال هناك طموحات أتطلع إلى تحقيقها في المستقبل.

ريميسا: ما هو الانجاز الذي لم تحققه في 2018 تتمنى أن تحققه في 2019

صولة: أتمنى في 2019 أن ألعب في نادي كبير وفي دوروي أقوى وبالطبع أتمنى أن يكون ذلك في أحد الدوريات الأوروبية المهمة

ريميسا: ما هي طموحاتك بالنسبة للعام 2019، على المستوى الشخصي والمستوى العام؟

صولة: على المستوى الشخصي أتمني أن أحترف  في أحد الدوريات القوية وخاصة لو دوري أوروبي، أما على المستوى العام فأتمنى أن يتأهل منتخبنا الوطني الأول إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

ريميسا: كلمة توجهها إلى جمهورك الذي يتابعك عبر “ريميسا” في نهاية عام وبداية عام جديد؟

صولة: أن يدعو الجميع لوطننا الغالي بأن تستقر الأمور في جميع المجالات ويصبح الوطن في أفضل حال، كما أطالب الجماهير الليبية بأن تكون في الموعد في مباراة فرسان المتوسط أمام منتخب جنوب أفريقيا من أجل تحقيق حلم الشعب الليبي بالتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى