الرياضة العربية

صوله يُطِيح بحمدو الهوني في كلاسيكو تونس

نجح النادي الرياضي الصفاقسي في حسم كلاسيكو البطولة امام منافسه الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدفين نظيفين، في لقاء احتضنه ملعب الطيب المهيري بصفاقس ، ضمن الجولة للثامنة ذهابا من الدوري التونسي لكرة القدم .

فوز زملاء صوله مكنهم من كسر السلسلة الإيجابية للترجي بعد 32 مباراة دون هزيمة في الدوري التونسي .

شريط الأهداف قصه وليد القروي في الدقيقة 36 من الشوط الأول بعد سوء تمركز من المدافع الأيمن حمدي النقاز والحارس معز بن شريفية حوله لاعب النادي الصفاقسي، إلى هدف ، فيما تكفل المهاجم النيجيري كينجسلاي ايدو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79 من الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن الحكم أمير لوصيف قام بطرد مدافع الترجي الجزائري عبد القادر بدران في الدقيقة 84 بعد تدخل عنيف على المهاجم أشرف الحباسي.

وبهذا الفوز، رفع زملاء محمد صوله رصيدهم إلى 13 نقطة في المرتبة الثالثة ومنقوصاً من مباراة، فيما توقف رصيد رفاق حمدو الهوني عند 16 نقطة ليبقى في الصدارة.

وللاشارة فإن صوله والهوني شاركا في كامل أطوار المباراة ، حيث كان مردود الأول مقنعا بفضل مراوغاته الناجحة وتوزيعاته المليمترية بينما كان أداء لاعب الترجي التونسي متواضعا ولم يكن كالعادة والسبب قد يعود للإصابة التي تعرض لها في مواجهة الأهلي بنغازي ضمن الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى