الرياضة العالمية

ضربةٌ موجعةٌ لمنتخب إنجلترا قبل مواجهة التشيك الليلة في يورو 2020

يغيب ماسون ماونت وبن تشيلويل عن مباراة إنجلترا في بطولة أوروبا أمام جمهورية التشيك، ويجب أن يبقيا في عزلة، حتى بداية الأسبوع المقبل.

تعرضت استعدادات فريق “الأسود الثلاثة” للمباراة الخيرة في المجموعة الرابعة، المقرر لها اليوم الثلاثاء، لحالةٍ من الفوضى، عندما تبيّن أن الثنائي تشيلسي كان على اتصال مع الاسكتلندي بيلي جيلمور، الذي ثبتت إصابته بفيروس “كورونا”.

سيغيب ماونت وشيلويل، الآن، عن مباراة الحسم في المجموعة، المقرر إقامتها بملعب ويمبلي، وقد يغيبان عن مباراة دور الـ 16 لإنجلترا في حال التأهل.

وقال اتحاد الكرة في بيان: “يمكننا أن نؤكد أنه يتعين عزل بن تشيلويل وماسون ماونت حتى يوم الاثنين المقبل “28 يونيو”، وقد تم اتخاذ هذا القرار بالتشاور مع هيئة الصحة العامة في إنجلترا”.

وأضاف: “تم تأكيد الثنائي خلال الليل على أنهما على اتصال وثيق بالاسكتلندي بيلي جيلمور، بعد اختباره الإيجابي بعد مباراة الجمعة الماضية”.

وتابع البيان: “تشيلويل وماونت سيُعزلان ويتدربان بشكل فردي في مناطق خاصة في قاعدة تدريب سانت جورج بارك الإنجليزية، مع عودة بقية الفريق إلى هناك بعد مباراة الليلة أمام جمهورية التشيك في ويمبلي”.

وواصل البيان: “أجرى فريق إنجلترا بأكمله وفريق العمل اختبارات يوم الاثنين وكانت جميعها سلبية مرة أخرى، كما كان الحال مع اختبارات الاتحاد الأوروبي قبل المباراة والتي أقيمت يوم الأحد، وسيتم إجراء مزيد من الاختبارات عند الاقتضاء”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى