الرياضة العالمية

ضربة جديدة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة تشيلسي في الدوري

كشف المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، أن كلاً من هاري ماجواير وجادون سانشو سيغيبان عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس مع تشيلسي.

تواجد ماجواير على مقاعد البدلاء في الهزيمة 3-1 في بداية الأسبوع أمام أرسنال ولن يشارك أيضا أمام تشيلسي، حيث يعاني اللاعب الدولي الإنجليزي من مشكلة في الركبة.

في غضون ذلك، تم استبعاد سانشو من المنافسة على ملعب أولد ترافورد بسبب المرض، حيث انضم المهاجم إلى بول بوجبا وفريد وإدينسون كافاني ولوك شاو على الهامش.

وقال رانجنيك للصحفيين: “لدينا هاري ماجواير غير موجود، ويعاني من بعض المشاكل في ركبته وليس مشكلة كبيرة، ولم يتدرب، لا أمس ولا اليوم”.

وأضاف: “من الواضح أن بول وفريد وإدينسون ولوك شاو سيغيبون بالإضافة إلى جادون سانشو الذي يعاني من التهاب اللوزتين منذ الأمس، ولا يمكنه التدريب اليوم ولن يكون متاحًا أيضًا غدًا”.

قد تشهد إصابة ماجواير مشاركة فيكتور ليندلوف مرة أخرى إلى جانب رافائيل فاران في خط الدفاع، بينما قد يستفيد ماركوس راشفورد من غياب سانشو ليبدأ في الثلث الأخير من الملعب.

ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع، الذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة.

وسيواجه فريق رانجنيك تشيلسي (على أرضه) ثم برينتفورد (على أرضه) يليه برايتون أند هوف ألبيون (خارج أرضه) ثم كريستال بالاس (خارج أرضه) في آخر أربع مباريات بالدوري في الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى