الرياضة الليبية

ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي، ضربة موجعة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض حارس مرمى الفحامة إسلام الهرام لإصابة قوية أثناء التدريبات نتج عنها كسر في الأنف، وقد قرر الطاقم الطبي للفريق أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام القادمة يحصل بعدها على راحة أسبوعين يعود بعدها للتدريبات.

وبالتالي من المقرر أن يغيب الحارس الهرام، عن مواجهة النصر أمام الرجاء ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 14 سبتمبر الجاري على ملعب بتروسبورت، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول للكرة بالنصر، يباشر تدريباته اليومية، داخل معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي، وركز الجهاز الفني للفحامة بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي، على الجانب البدني في التدريبات من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم بالشكل المطلوب للاستحقاق المهم أمام فريق الرجاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى