أهم الأخبارالرياضة الليبية

ضغطٌ كبيرٌ على الأهلي بنغازي الذي سيلعب مبارياته المؤجلة خلال 9 أيام فقط

كشفت اللجنة العامة لتنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن مواعيد مباريات نادي الأهلي بنغازي المؤجلة في الدوري الممتاز.

ولدى الأهلي بنغازي ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركة النادي في كأس الاتحاد الأفريقي، والذي ودّعه من دور المجموعات بعد مشاركة استمرت طويلًا ما بين دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي.

مباريات الأهلي بنغازي المؤجلة؛ ستكون أمام فرق دارنس والأخصر وشباب الجبل ونجوم اجدابيا، منها مباراتان خارج مدينة بنغازي.

وقد أعلنت لجنة المسابقات في وقت سابق عن موعد مباراة الأهلي بنغازي أمام دارنس في ملعب درنة البلدي والتي ستكون يوم الاثنين 17 مايو، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

وسيواجه الأهلي بنغازي نادي الأخضر في مباراة مؤجلة على ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء يوم الأربعاء 26 مايو، ثم بعد ذلك يستقبل الأهلي بنغازي نادي شباب الجبل يوم السبت 29 مايو في بنينا، وفي الملعب نفسه؛ يلعب الأهلي بنغازي مع نجوم اجدابيا يوم 1 يونيو.

وهذا يعني أن الأهلي بنغازي سيلعب ثلاث مباريات خلال تسعة أيام فقط، بمعدل مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، وهذا سيسبب ضغطًا كبيرًا على الجهاز الفني للفريق خلال المرحلة القادمة.

جديرٌ بالذكر أن الأهلي بنغازي لعب، حتى الآن، ست مباريات في الدوري حقق خلالها ستة انتصارات، جامعًا العلامة الكاملة بـ 18 نقطة، في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى