الرياضة العربية

ضماناً لراحة اللاعبين.. مجلس إدارة النجم الساحلي يُوفّر طائرة خاصة لرحلة “الكوت ديفوار”

تقرر بصفة رسمية، أن يسافر وفد فريق النجم الرياضي الساحلي يوم الثلاثاء المقبل إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان؛ من أجل مواجهة ساليتاس البوركينابي، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي هذا الإطار، قام مجلس إدارة النجم الساحلي بتوفير طائرة خاصة؛ ضماناً لراحة اللاعبين، وستنطلق الرحلة على الساعة الخامسة صباحاً من مطار النفيضة الدولي.

وكان مجلس إدارة نادي ساليتاس البوركيني، قد أعلن سابقاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنّ مواجهته المقبلة مع النجم الرياضي الساحلي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستُقام بمدينة أبيدجان بالكوت ديفوار.

يُذكر أن الاتحاد البوركيني كان قد أعلن بداية الأسبوع الماضي، أن لجنة الطوارئ التابعة “للكاف” قررت تأهيل ملعب 4 أوت بالعاصمة واغادوغو إلى غاية يونيو المقبل، علما أنّ الجولة الثانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية ستقام يوم 17 مارس الجاري.

يُشار إلى أن النجم الرياضي الساحلي، كان قد حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على جاراف السنغالي بهدفين نظيفين، بينما تغلب مواطنه النادي الرياضي الصفاقسي على ساليتاس البوركيني بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى