أهم الأخبارالرياضة الليبية

ضمن سلسلة تمديد عقود نجومه.. “الأخضر” يُمدد عقدي سعد وحشنش

واصل نادي الأخضر تجديد عقود لاعبيه؛ استعدادًا للموسم القادم للحفاظ على قوام الفريق والاستمرار في المنافسة بالدوري الليبي الممتاز.

ويرى مجلس إدارة نادي الأخضر أن الفريق قدّم أداءً أكثر من رائع الموسم المنقضي، ويسعى لتكرار هذه التجربة والمنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري.

وأعلن نادي الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تمديد عقد لاعبين ليرتفع عدد اللاعبين المجددة عقودهم خلال الفترة الجارية إلى ثمانية.

وجدد نادي الأخضر عقد الجناح الطائر عبدالله عبدالرحيم خضراويّ الشهير بحشنش، وأيضًا عقد النجم المُتألّق أحمد سعد، وذلك ليستمرّ اللاعبان في تمثيل الأخضر للموسم الثاني تواليًا.

كان الأخضر قد أعلن عن تجديد عقد قائد الفريق وصاحب الخبرة الكبيرة عبدالرحمن العمامي، بالإضافة إلى حارس المرمى رضوان توفيق.

كما نجح في تجديد عقد لاعب الوسط محمد الشامخ، والظهير الأيمن حسن عباس، والمهاجم علي أمادو وفي، والظهير الأيسر المهدي الكوت.

وتأتي هذه التعاقدات ضمن خطة النادي للاستمرار على المنافسة؛ من أجل تحقيق شيء يليق باسم المؤسسة في الدوري الليبي الممتاز.

جديرٌ بالذكر أن الأخضر نجح، في الموسم الماضي، في تصدر المجموعة الأولى وكان أكثر فريق في الدوري جمعًا للنقاط، وودّع منافسات الدوري في الدور الرباعي على يد الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى