الرياضة العربية

طاقم تحكيمي من غينيا يُدير مواجهة “بيراميدز” المصري والرجاء المغربي

تعود بداية من شهر أبريل منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، من خلال مواجهات قوية تتصدرها قمة واعدة بين بيراميدز المصري ونادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وفي هذا الإطار يُدير طاقم تحكيمي من غينيا تحت قيادة الحكم أحمد ساكو نور وبمساعدة كلّ من مادو تيري وعيد الله سيرا، موقعة الرجاء الرياضي ومضيفه بيراميدز المصري يوم الأحد 4 أبريل.

وكان مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، قد نجح في تأمين طائرة خاصة من أجل رحلة الفريق إلى مصر لمواجهة بيراميدز، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويأتي توفير الطائرة الخاصة من أجل توفير سبل الراحة للفريق قبل مواجهة شريكه في صدارة المجموعة نادي بيراميدز المصري.

يُذكر أن الرجاء البيضاوي المغربي كان قد حقق فوزاً ثميناً على حساب نكانا الزامبي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق بيراميدز المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق فوزه الثاني في مرحلة المجموعات على منافسه نامونجو التنزاني بهدفين دون مقابل، ضمن نفس الجولة.

من جهته يستقبل نهضة بركان حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بقيادة مدربه الجديد بيدرو بنعلي، منافسه شبيبة القبائل الجزائري على أرضية الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

ومن المقرر أن يدير هذه المباراة طاقم تحكيمي من السينغال، بقيادة الحكم عيسى ساي، وبمساعدة كل من أمادو نكوم والحاج عبد العزيز عبدو وكاي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى