الرياضة الليبية

طاقم تحكيم ليبي لإدارة مباراة جنوب السودان وغينيا الاستوائية بتصفيات مونديال 2022

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” مهمة إدارة مباراة منتخبي جنوب السودان وغينيا الاستوائية ضمن مباريات التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 إلي طاقم تحكيم ليبي.

ويتكون الطاقم الدولي الليبي من عبدالواحد حرويدة كحكم ساحة، وبمساعده الدوليين عطية محمد  كمساعد أول، وباسم سيف النصر كمساعد ثاني، والحكم الدولي أيمن الشريف كحكم رابع .

طاقم ليبي

ويشارك فى الدور الأول من التصفيات منتخبات الصومال، إريتريا، جيبوتي، سيشيل، ساو تومي، تشاد، جنوب السودان، جامبيا، موريشيوس، ليبيريا، إثيوبيا، جزر القمر، بوتسوانا، ليسوتو، إسواتيني، غينيا الاستوائية، رواندا، بوروندي، السودان، توجو، ملاوي، أنجولا، غينيا بيساو، موزمبيق، سيراليون، ناميبيا، جمهورية أفريقيا الوسطى وتنزانيا.

وتقام مباريات الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بنظام الذهاب والإياب خلال الفترة من 2 – 10 سبتمبر المقبل.

وتم إعفاء المنتخبات أصحاب أول 26 مركزًا فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” من الدور التمهيدى، وسيشارك فيها 28 منتخبًا الأقل فى التصنيف بنظام مواجهات الذهاب والإياب ليتأهل منها 14 فريقًا.

ويلتقي في الدور الأول، زيمبابوي مع الصومال، بوروندي مع تنزانيا، وجيبوتي مع سواتيني “سوازيلاند سابقاً”، واريتيريا مع ناميبيا، واثيوبيا مع ليسوتو، بوتسوانا مع مالاوي، وجامبيا مع أنجولا، ليبيريا مع سيراليون، وموريتانيا مع موزمبيق، وساوتومي مع غينيا بيساو، وجنوب السودان مع غينيا الاستوائية، والسودان مع تشاد، وسيشيل مع رواندا، جزر القمر مع توجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى