أهم الأخبارالرياضة الليبية

طاهر بن عامر يوجّه رسالة إلى أسرة الأهلي بنغازي

ودع المدافع الدولي الليبي طاهر بن عامر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، جماهير الجزارة، عقب انتهاء مشواره مع النادي الذي ترعرع فيه منذُ نعومة أظافره.

قال “بن عامر”: “كلمات الشكر وحدها لا توفيك حقك، فقد ترعرعنا في أسوارك منذ الصغر ، وتعلمنا كرة القدم في ملاعبك و كنت لنا البيت الثاني، و قضيت فيك طفولتي، و هذا النادي عشنا فيه حلو الأيام و مرها، تربينا فيه و كان سببًا رئيسًا في ظهورنا في عالم كرة القدم، و تعرفنا فيه على الأصدقاء والعديد من الأطقم الفنية و الإدارية، والكلام في حق الجمهور لا أستطيع وصفه”.

وأضاف: “جمهور يتابع ناديه بشغف في جميع الألعاب و المنافسات و لم يبخل علينا بالتشجيع وكان حاضرًا في جميع المباريات سواءً الودية أو الرسمية والتدريبات، ولم يبخل علينا يومًا بالدعم حتى إن أهازيج الجماهير لا زالت تصدح في آذاننا”.

وأردف: “موسم ختامي تمنينا أن نظهر فيه أفضل وأفضل و أن نهدي هذه الجماهير ما تتمناه ولكن هكذا أحكام الكرة واليوم وأنا حزين في كتابة الكلمات، وحان الوقت لمغادرة نادي الأهلي بنغازي، سائلاً من الجميع السماح لي في حالة إن قمت بالتقصير أو الخطأ.

وقال “بن عامر”: “شكرًا لمؤسسة الأهلي بنغازي ولكل من وقف معنا وساندنا حتي بالكلمة الطيبة، شكرًا لجميع الأطقم التي أشرفت على مسيرتي منذ الصغر إلى اليوم، و شكرًا لجميع زملائي الرياضيين.

جدير بالذكر أن أخبارًا أشارت إلى انتقال طاهر بن عامر إلى الدوري الصربي في تجربة احترافية هي الأولى في مسيرة لاعب منتخبنا الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى