الرياضة العالمية

طرد ابراهيموفيتش نقطة التحول من ديربي الغضب

تأهل إنتر بجدارة لدور الثمانية من كأس إيطاليا بعد فوزه البارحة على جاره وغريمه الميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا بميلانو.

وعلى الرغم من تقدم ميلان في الشوط الأول بهدف رائع للسويدي زالاتان اثر تسديدة قوية على يمين حارس الانتر .
الا أن الشوط الثاني كان للإنتر الذي عاد للمباراة من علامة الجزاء بهدف للبلجيكي لوكاكو.

وكان نقطة تحول المباراة هى طرد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان بالبطاقة الحمراء بالدقيقة 58
وجاء الطرد بعد حصول ايبرأ على البطاقة الصفراء الثانية والطرد فى الدقيقة 58، بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى بعد مشادة مع النجم البلجيكى روميلو لوكاكو.

وسيطر إنتر على مجريات المباراة بعد ذلك بالطول والعرض وكان قريبا من إحراز هدفه الثاني غير أن التسرع وغياب اللمسة الأخيرة من لاعبي ةلانت. تركت المباراة. تسير نحو التعادل حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي عرفت تسجيل هدف غال وقاتل للإنتر أحرزه كريستيان إريكسن، من ركلة حرة مباشرة رائعة، بالدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع لينجح الانتر في رد اعتباره من خسارة أمام جاره بءات النتيجة في الدوري .
وشهدت المباراة استبدال حكم الوسط حيث تعرض باولو فاليري، حكم المباراة الرئيسي للإصابة ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وذهب فاليري للطاقم الطبي ويبدو أنه تعرض لإصابة عضلية في فخذ القدم، ليشير لاحقًا إلى عدم قدرته على استئناف المباراة التي توقفت لما يقارب 7 دقائق، وفي الدقيقة 80 تولى الحكم الرابع دانيلي تشيفي إدارة المباراة بدلاً من فاليري.

وفي النهاية أعطت النتيجة والتأهل للانتر للمنافسة على لقب الكاس بقوة وكمرشح أول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى