أهم الأخبارالرياضة العالمية

طموحات كبيرة في ختام هذه الجولة من الكالشيو بين تغزيز صدارة وتأهل للأبطال وتفادي الهبوط

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي.

حيث يلتقي اليوم في قمة الجولة ميلان أمام نابولي على أرضية ملعب “سان سيرو” بميلانو، على تمام الساعة 9:45م بتوقيت ليبيا.

ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، يدخل هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من المتصدر الإنتر، فيما يسعى نابولي إلى الفوز من أجل الثأر من خسارة الذهاب، وكذلك تعزيز فرصه في الوصول إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

فيما يسافر المتصدر الإنتر إلى مدينة تورينو من أجل مواجهة نادي تورينو على أرضية ملعب تورينو الأولمبي، على تمام الساعة الـ4:00م بتوقيت ليبيا.

ويسعى الإنتر المتصدر برصيد 62 نقطة إلى تعزيز صدارته والابتعاد أكثر عن المنافسين، فيما يريد الجريح تورينو لملمة جراحه والابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يقبع الفريق في المركز الـ18 برصيد 20 نقطة.

هذا وسيواجه يوفينتوس نادي كالياري في أرض الأخير على تمام الساعة الـ7:00م، وعين كل فريق على الفوز والظفر بالثلاث نقاط.

حيث يحاول كالياري استغلال عامل الأرض، وكذلك الاستفادة من وضع يوفينتوس الحالي الذي ودّع دوري أبطال أوروبا من الدور الثاني على يد بورتو البرتغالي، فيما يسعى يوفينتوس إلى تجنب نكسة الأبطال بالانتصار على كالياري والعودة إلى تورينو بالعلامة الكاملة.

كالياري يملك في جعبته 22 نقطة في المركز 17، وهو أحد الفرق المُهددة بالهبوط، بينما اليوفي يملك 52 نقطة في المركز الثالث من سُلم الترتيب.

وفي تمام الساعة الـ4:00م تُلعب مباراة بارما صاحب المركز الـ19 برصيد 16 نقطة، والمهدد بالهبوط مع نادي روما صاحب المركز الـ5 برصيد 50 نقطة، والباحث عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

هذا وستُفتتح مباريات اليوم بلقاء بولونيا وسامبدوريا على تمام الساعة الـ1:30م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى