الرياضة العالمية

ظهير أيسر ليفربول: عبور روما لا يُصدق.. وقادرون بالفوز على الريال في كييف

أعرب ظهير نادي ليفربول الإنجليزي، آندي روبيرتسون، عن بالغ سعادته بتأهل «الريدز» إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق روما الإيطالي.

«كانت رحلة لاتصدق، من بدايتها وحتى الآن».. بهذه الكلمات بدأ  اللاعب الاسكتلندي  حديثه لصحيفة «ليفربول  إيكو»، مؤكدا أنه عندما وقع مع النادي الإنجليزي، «كنت أحلم بتلك الليلة، لم أصدق أنها تتحقق، لقد أخذت وقتًا حتى استطيع التصديق، لدينا بعض المباريات الكبيرة القادمة ولكن علينا الآن أن نتطلع إلى كييف».

وتابع: تمكنا من تسجيل هدفين، الأمر كان صعبًا بالنسبة لروما، فقد كان عليهم تسجيل 5 أهداف أخرى في مرمانا، وكنا واثقون أنهم لن يستطيعوا فعل ذلك.

وعن مواجهة ريال مدريد في النهائي، أكد أن بإمكان الفريق تحقيق المفاجأة، موضحًا أنها ستكون المنافسة الرابعة للفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال خمس سنوات، ولكنه يعتقد أن بإمكانهم تحقيق فوز مفاجئ.

روبيرتسون، شارك في مباريات ليفربول الأخيرة أمام روما، بعد إصابة زميله ألبيرتو مورينو، ليظهر اللاعب إمكانياته ويصبح أحد ركائز المدرب الألماني يورجن كلوب الأساسية.

الريدز كان قد فاز على الذئاب بنتيجة 7-6 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في كييف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى