الرياضة الليبية

عاجل | أبوبكر باني يتراجع عن قرار الاستقالة ويكمل مهمته في قيادة الفرسان

أكد المدرب الوطني المخضرم أبوبكر باني، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، أنه تراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، مشددا على أنه سوف يستكمل مهمته في قيادة فرسان المتوسط في المباراة الحاسمة والمصيرية أمام منتخب جنوب أفريقيا.

يأتي ذلك تأكيدا لما انفردت به “ريميسا” على لسان سالم صولة، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي عبر عن تفائله بعدول باني عن قرار الاستقالة خاصة وأنه صاحب كاريزما وشخصية تساعده على خلق الانضباط داخل المنتخب، كما أن الحس الوطني لديه عالي جدا ولن يترك المنتخب في وقت يحتاجه في المباراة المصيرية برفقة العيساوي وباقي الطاقم الفني.

جاء عدول باني عن استقالته بعد المحاولات التي قام بها ” صولة” لتقريب وجهات النظر بين المدرب الوطني واتحاد الكرة، لتعود الأمور إلى طبيعتها ليتم تنفيذ برنامج الطاقم الفني استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا المصيرية.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يدخل مباراته أمام جنوب أفريقيا في شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات، وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسمون التأهل رسميا رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى