الرياضة الليبية

عاجل | “إيتو” ينفى خروجه من قائمة الأهلي طرابلس ويؤكد أنه تحت أمر النادي

فند اللاعب مهند عيسى الشهير بـ(ايتو)، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، ما تردد من أنباء عن أنه بات قريبا من الخروج من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد 2018 /2019 بسبب خلافات مع إدارة الزعيم.

وقال “إيتو” في بوست عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: “غير صحيح الذي يتذوال في الصفحات التواصل الاجتماعي لحد الان تحت إدارة وجمهور نادي الاهلي طرابلس”

وكانت أنباء قد تردد عن قرب خروج “إيتو” من قائمة الأهلي وأن وجهته في الموسم الجديد ستكون إما إلى المنافس التقليدي للأهلي طرابلس وهو نادي الاتحاد أو الاحتراف الخارجي في الانتقالات الشتوية يناير القادم.

لكن “ايتو” كذب تلك الأنباء وأكد أنه مستمر في النادي ، يذكر أن إيتو يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي، والموضوع له من جانب الكادر الطبي الذي يشرف على علاجه بعدما خضع لعملية الرباط الصليبي، والتي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي، وتسببت في غيابه عن فترة إعداد فريقه.

وكان مهند إيتو، تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة فريقه أمام المدينة بمسابقة الكأس، ليخضع لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي بإحدى المصحات التونسية، وهو ما تسبب في غيابه 6 أشهر عن الملاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى