الرياضة الليبية

عاجل| اتحاد الكرة يعلق كافة المنافسات الرياضية بليبيا 15 يوماً بسبب “كورونا”

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، تعليق كافة المنافسات الرياضية داخل ليبيا لمدة 15 يومًا خوفا من تفشي فيروس كورونا القاتل.

وأرسل اتحاد الكرة خطابات رسمية إلى الاتحادات الفرعيىة بالمناطق لمخاطبة جميع الأندية التابعة لها من أجل إخبراها بقرار تعليق كافة المنافسات والأنشطة الرياضية لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا القاتل المنتشر حاليا في العديد من دول العالم.

وأوضح اتحاد الكرة في خطاباته أن المنافسات والأنشطة التي تم تعليقها تتضمن مسابقات الفئات السنية التي تشرف على تنظيمها كل الاتحادات الفرعية بالمناطق المختلفة.

يشار إلى أن مسابقات الدوري الممتاز والدرجة الثانية متوقفين منذ فترة بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد وهو ما دفع العديد من الاتحادات الفرعية لتنظيم دوريات الرديف والاهتمام بدوريات الفئات السنية في هذه الفترة التي تشهد توقف النشاط الكروي.

الجدير بالذكر أن العديد من الدول العربية والأوروبية أصدرت قرارات بتعليق جميع أنشطة كرة القدم لحين إشعار آخر خوفا من تفشي فيروس كورونا القاتل، ومن بين هذه الدول إيطاليا وانجلترا والكويت والأردن والمغرب فضلا عن أن بعض الدول قررت إقامة جميع المنافسات بدون جماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى