الرياضة الليبية

عاجل | “الكاف” يسدد 146ألف دولار للاتحاد الليبي نظير البث التلفزيوني والمشاركات الأفريقية

كشفت مصادر قريبة من الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد عبدالحكيم الشلماني، عضو المكتب التفنيذي بالاتحاد الأفريقي “الكاف”، تمكن من استعادة المبالغ المالية المستحقة للاتحاد الليبي لدى “الكاف”.

وأوضحت المصادر لـ”ريميسا” أن الشلماني أجرى اتصالات خلال الأيام الماضية من أجل إيفاء الاتحاد الأفريقي بديونه المالية تجاه ليبيا والتي بلغت 146 ألف دولار مقسمة على مشاركة المنتخب الليبي في بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان” ورسوم النقل التلفزيوني لمباريات ليبيا في التصفيات القارية.

الجدير بالذكر أن الشلماني وعقب فوزه مؤخرا بمقعد المكتب التنفيدي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بعد منافسة شرسة مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، بدأ في حل العديد من الملفات العالقة والمؤجلة خارجيا .

وكانت مصادر موثوقة داخل الاتحاد الليبي لكرة القدم قد كشفت لـ”ريميسا” أن عبد الشلماني أنهى بشكل كامل قضية المدرب الجزائري عادل عمروش، لافتة إلى أن الشلماني وبحكم منصبه في الكاف أجرى اتصالات مكثفة مع الفيفا واتفق بشكل نهائي على إغلاق الملف نهائيا بعد تسديد كافة المستحقات المترتبة على الاتحاد الليبي لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى