الرياضة الليبية

عاجل| انتخاب الصديق الفوناس نائبًا لرئيس الكونجرس لاتحاد البحر المتوسط لكرة اليد

انتخب الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، نائباً لرئيس الكونجرس لاتحاد البحر المتوسط للعبة، وذلك خلال اجتماع الاتحاد الانتخابي، والذي أقيم قبل قليل بالسويد.

وحضر الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، امس الأربعاء، اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة اليد بالسويد، ويواصل الاجتماعات اليوم الخميس.

وتستهدف الاجتماعات مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بمستقبل اللعبة، إذ يشمل جدول أعمال الاجتماعات اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة وتقرير الرئيس، والتقرير المالي وتقرير مراقبي الحسابات، وانضمام الأعضاء، والنظر في طلبات الحصول على العضوية الكاملة والعضوية المؤقتة والعضوية الإقليمية للاتحاد الدولي.

يشار إلى أن الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، قد عاد من تونس، منذ فترة، بعد المشاركة في اجتماع مصغر لاتحادات كرة اليد بالمنطقة.

ومن المقرر، أن يجتمع الفوناس بعد عودته مباشرة مع لجنة المنتخبات للبدء في تنفيد برنامج المنتخب الوطني الكبار استعدادا للمشاركة في بطولة امّم افريقيا في يناير 2020 المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بمصر في العام التالي ومحاولة اقتلاع احد الأوراق الستة الممنوحة للقارة السمراء لاول المرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى