الرياضة الليبية

عاجل| عبدالله بلعم يتوجه إلى القاهرة للالتحاق ببعثة النصر استعدادا لدوري الأبطال

كشفت مصادر داخل نادي النصر أن اللاعب عبدالله بلعم، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالفحامة، غادر منذ قليل مطار بنينا الدولي متوجها إلى مطار القاهرة ليلتحق ببعثة الفريق المتواجدة حاليا في معكسر مغلق بمصر استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد.

وكانت شخصيات نصراوية عديدة قد تدخلت لحل أزمة ثلاثي الفريق: وهم عبدالله بلعم ومعتز المهدي وسعد جبارة، والخاصة بالمستحقات المالية المتأخرة للاعبين لدى إدارة النادي، وتواصلت مع إدارة النادي واللاعبين ونجحت في تقريب وجهات النظر وتذليل المصاعب أمام عودة اللاعبين إلى تدريبات الفريق خلال الساعات المقبلة.

وأشارت المصادر أن عبدالله بلعم، هو من استجاب لهذه الوساطات وقرر السفر اليوم الاثنين من مطار بنينا متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة للالتحاق ببعثة فريق النصر استعدادا للسفر إلى أفريقيا الوسطى.

ويستعد “الفحامة”، لخوض مواجهة “موكاف” بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في 11 أغسطس الجاري، على تمام الساعة الثالثة بتوقيت أفريقيا الوسطى، والرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 23 أو 24 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى