الرياضة الليبية

عاجل وخاص| سلبية جميع نتائج المسحة الثالثة لبعثة المنتخب الوطني في معسكر زوارة

كشفت مصادر مطلعة لموقع “ريميسا” عن نتيجة المسحة الثالثة للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والتي أجريت لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في معسكره التدريبي المغلق بمدينة زوارة، وأجراها جهاز الطب العسكري فرع زوارة.

وقالت المصادر الخاصة إن جميع نتائج المسحة الثالثة جاءت سلبية لجميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو إداريين أو الطاقم الفني، لافتة إلى أن من ضمن العينات السالبة عينة اللاعبين مهند بوعجيلة ومحمد التاورغي اللذين تم الاشتباه في حالتهما مؤخرا ولكن العينة أثبتت خلوهما بشكل نهائي من الفيروس.

 

وأوضحت المصادر أنه بعد ظهور نتيجة العينة الثالثة لجميع أفرادة بعثة المنتخب الوطني بمعسكر زوارة، فإن البعثة تستعد حاليا للسفر إلى تونس للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر استعداد للاستحقاقات القادمة.

 

وكان كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول، قد أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المنتخب الوطني اختار ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لإقامة المباريات الودية التي سيخوضها فرسان المتوسط خلال معسكره التدريبي في تونس في إطار استعداد الفرسان للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وقال الاتحاد الليبي لكرة القدم، في بيان رسمي، إن منتخبنا الوطني سيواجه منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى