الرياضة الليبية

عاجل.. وفاة عيسى مخلوف لاعب نادي التحدي السابق إثر سكتة قلبية

توفى الكابتن عيسى مخلوف، لاعب فريق نادي التحدي السابق، اليوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020، بعد إصابته بسكة قلبية فارق على إثرها الحياة.

وقد أصيب لاعب نادي التحدي السابق، بالسكتة القلبية أثناء خوضه لمباراة كرة قدم بملعب خماسيات بمنطقة كساد بمدينة بنغازي، مساء اليوم السبت، والتي كانت تجمع الفقيد مع بعض زملائه السابقين ناصر بولحية وفرج ساسي.

 

الجدير بالذكر أن عيسى خلوف كان ضمن تشكيلة فريق التحدي الذي توج بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي 76 – 77 للمرة الثانية في تاريخه، حيث شهد ذلك الموسم عودة فريق “الفهود” إلى منصات التتويج للمرة الثانية في تاريخه وبعد مرور ومضي عشر سنوات على تتويجه الأول في تاريخه في الموسم الرياضي 66 – 67، والذي جاء على حساب فريق الاتحاد.

وقد ضمت تشكيلة فريق التحدي بطل موسم 77 كل من ثلاثي حراسة المرمى، مفتاح حبارة – محمد التاجورى – محمد زوبى –  يونس راشد قائد الفريق – مصطفى عبدالهادي – صالح أبورياقة –  علي زينوبة – فرج الكور – طه الساحلي – عيسى مخلوف – صلاح الفيتوري – أحمد الفلاح – المرحوم محمد حسن – المرحوم محمد فرج – سعيد أبوبكر – حسين منصور – رمضان الكور – سالم الوداوي – والإداري الراحل والمخضرم فتحي سويري مديرًا للكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى