الرياضة الليبية

عادل الشاعري يقدّم استقالته من إدارة الكرة في الصداقة

قدّم مدير كرة القدم بنادي الصداقة عادل الشاعري استقالته من المهام الموكلة إليه، قبل انطلاق الموسم الجديد في كرة القدم الليبية.

وقال الشاعري: “قضيت في هذه القلعة الصفراء فترتين رائعتين منها كلاعب ومنها في السلك الإداري، لم أشعر إلا بأنني جزء من هذا النادي ولم أظن يومًا بأنني غريب عليه بل أعطيتك كل ما يمكنني إعطاؤه”.

الشاعري أضاف: “عهدت كل هل مدين” شحات في تأبين الراحل عمر داوود إنني سارتقي بمؤسسة الصداقة إلى مكانها الطبيعي، وأن الصداقة سيكون رقماً صعباً في دورينا ونجحنا بنسبة بسيطة في إرضاء جماهير شحات والصداقة”.

ثم أردف: “اليوم وبعد كل ذلك أقدم استقالتي أنا كمدير للكرة في نادي الصداقة، رغبةً مني لأن أعطي الفرصة لغيري ولأنني بحق لم أعد أشعر أنه يمكنني أن أعطي الإضافة، أتمنى التوفيق لكل الكادر الرياضي والإداري والجماهيري للكناري الأصفر، على أمل قبول هذه الاستقالة مع خالص الاحترام والمودة”.

يُذكر أن عادل الشاعري عمل كمدير لكرة القدم بنادي الصداقة خلال الموسم الماضي، ونجح في بناء فريق مميزة تمكن من إنهاء الدوري الليبي الممتاز في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، تحت قيادة المدرب التونسي أنيس الباز.

جدير بالذكر أن الشاعري لاعب منتخبنا الوطني ساهم كلاعب في صعود الصداقة لدوري الأضواء، بالإضافة إلى خوض عدة تجارب مميزة مع أندية الأخضر والأهلي بنغازي، وكانت له ايضًا تجربة احترافية في الملاعب التونسية.

زر الذهاب إلى الأعلى