الرياضة الليبية

عبدالحميد المريمي لاعب منتخبنا للكرة للشاطئية يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن عبدالحميد المريمي، لاعب منتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، عن تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال المريمي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “اللهم لك الحمد حمداً كثيراً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وتابع :” بارك الله في كل من سأل عليا ودعا لي ووقف معاي.. بارك الله فيكم حتى أنتم جماعة الكاكاوية.. نسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء”.

وجاء إعلان اللاعب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، عقب خضوعه لمسحة طبية أخيرة والتي أثبتت تعافيه من الإصابة بالفيروس بشكل كامل، ليباشر اللاعب حياته بشكل طبيعي مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية المتبعة لتفادي تفشي الفيروس. 

المريمي

وكان المريمي أحد عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية التي أقيمت عام 2018 بمصر والتي ودعها فرسان المتوسط من الدور الأول.

المريمي كان قد أصيب بفيروس كورونا نهاية الشهر الماضي وخضع اللاعب للعلاج اللازم بحسب البروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية في البلاد للتعافي من الفيروس المستجد.

وعقب إعلان المريمي إصابته بالفيروس، تضامن العديد من اللاعبين سواء من كرة القدم الشاطئية أو كرة القدم بصفة عامة مع اللاعب ودعمه في مرضه من أجل تجاوز هذه الأزمة والعودة لممارسة رياضته المفضلة في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى