الرياضة الليبية

عبدالله افتيتة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا الوطني وساحل العاج بأفريقية اليد

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 24 المقامة حاليا في تونس، اللاعب عبدالله افتيتة، نجم منتخبنا الوطني الأول، كأفضل  لاعب في مباراة منتخبي ليبيا وساحل العاج.

وجاء فوز افتيتة بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا الوطني وساحل العاج بعدما نجح رفقة زملائه في تحقيق الفوز على منتخب ساحل العاج بنتيجة 32 / 25، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، لتحديد المركزين 13 و14 بالبطولة.

 

ونجح فرسان اليد في تحقيق الفوز الثاني في مشاركتهم بالنسخة 24 للبطولة الأفريقية بعدما تغلبوا على منتخب ساحل العاج في مجريات المباراة حيث أنهى منتخبنا الوطني الشوط الأول لصالح بنتيجة 13 / 12 وفي الشوط الثاني واصل الفرسان تفوقهم لينهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 32 مقابل 25 .

الجدير بالذكر أن منتخبنا لم يتأهل إلى الأدوار النهائية بعدما احتل المركز الأخير في مجموعته، ليتنافس على تحديد المراكز من 9 إلى 16، حيث تم تقسيم الفرق التي لم تتأهل إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 4 منتخبات، ووقع فرسان المتوسط في المجموعة الثانية مع كل من كينيا وغينيا ونيجيريا.

وتنافس منتخبنا الوطني لكرة اليد مع نظيره ساحل العاج على المركز الثالث عشر والرابع عشر، ونجح الفرسان في حصد المركز الـ13.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى