الرياضة الليبية

عبدالله جديدو لـ”ريميسا”: لم أحدد وجهتي القادمة.. وهذه روشتة نجاح الدوري الليبي

عبر عبدالله جديدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم، عن سعادته بالإعلان عن عودة بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، والمقرر له في الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل بحسب ما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم في وقت سابق.

وأعلن جديدو، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن آماله في أن تكون عودة بطولة الدوري على أسس وخطط منهجية وصحيحة وأن يكون لدى الاتحاد الليبي لكرة القدم رزنامة واضحة من بداية البطولة حتى نهايتها حتى لا يقع في نفس الاخطاء المتكررة كل موسم.

وأشاد اللاعب بتولي المدرب الوطني علي المرجيني، القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن المرجيني هو اسم كبير في كرة القدم الليبية، متمنيًا له ولجهازه الفني كل التوفيق مع فرسان المتوسط في الفترة المقبلة.

جديدو

ونوه لاعب أبوسليم إلى أنه اختير من قبل ضمن قائمة المنتخب الوطني أثناء تولي المدرب التونسي فوزي البنزرتي القيادة الفنية للفرسان، وانتظم في معسكر المنتخب الذي أقيم في العاصمة التونسية، مشددًا على جاهزيته لتمثيل المنتخب الوطني في أي وقت.

وشدد جديدو على أنه لم يحدد وجهته القادمة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الفترة التي قضاها داخل أسوار نادي أبوسليم من أجمل الفترات في حياته الكروية، متمنيًا التوفيق لعناصر الفريق سواء في حالة استمراره أو رحيله عن الفريق في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

جديدو

وعن هدفه مع أبوسليم في شباك نادي الاتحاد، أكد جديدو أن شعوره عقب تسجيل الهدف وتحقيق الفوز لا يوصف، خاصة وأن الفريق كان قد استعد بشكل جيد لتلك المباراة تحت قيادة أكرم الهمالي المدير الفني للفريق حينذاك.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى