الرياضة الليبية

عبد الحكيم الوحيشي.. الجندي المجهول في بعثة “الفرسان”

وراء كل نجاح أناس يعملون في صمت، أساس عملهم في الخفاء وإنكار الذات، وبعيدًا عن الأضواء، لا يبحثون عن شهرة أو مجد شخصي، هم جنود مجهولون لا يتحدثون عن أعمالهم ولكن تظهر نتائجهم في العلن.

أحد هؤلاء، عبد الحكيم الوحيشي، المسئول المالي في اتحاد الكرة الليبي، والذي بذل جهدًا كبيرًا لتوفير كل الأمور المالية لبعثتي المنتخب الوطني الأول والأولمبي.

أولى نتائج وثمار هذا المجهود الكبير، كان فوز منتخبنا الأولمبي لكرة القدم وتمكنه من تحقيق فوز ثمين على نظيره النيجيري بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين في ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والذي أقيم على ملعب بن قردان في العاصمة التونسية.
 

وتقدم زكريا الهريش لمنتخبنا في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وعزز أسامة البدوي بالهدف الثاني في الدقيقة 70  من زمن المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الأسبوع المقبل بنيجيريا، وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع اللقاءين إلى البطولة.

 

 

وعلى جانب آخر، يعمل الاتحاد الليبي لكرة القدم، على تسخير كافة الإمكانيات وإزالة جميع المعوقات، ليكون منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في أتم استعداد لخوض المواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب الطيب المهيري في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكان 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط جيدًا، أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب إفريقيا وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى