الرياضة العربية

عبد الله داغو في مواجهة قوية أمام “محمد صوله” في الدوري التونسي

يستقبل، الأحد 28 فبراير، النجم الرياضي الساحلي ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ذهاباً، لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وقد تقرر أن تنطلق المقابلة على الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا، بملعب بوعلي لحوار بحمام سوسة، وقد اختارت لجنة الحكام صلب الاتحاد التونسي لكرة القدم تعيين الحكم يوسف السراسري لإدارة مقابلة الكلاسيكو بمساعدة زياد الذوادي مساعد أول، وشهاب الطرابلسي مساعد ثاني.

وفيما يتعلق بأخبار النادي الصفاقسي، فقد سجلت تدريبات نادي عاصمة الجنوب عودة “كامارا” بعد فترة طويلة من الغياب عن أجواء المباريات بسبب الإصابة.

ووفق آخر المعطيات، فإن مشاركته في التشكيلة الأساسية لفريقه في لقاء النجم الساحلي، تبدو صعبة، إلا أن وجوده على دكة البدلاء قد يعطي المدير الفني أنيس بوجلبان حلولا هجومية أخرى بين الشوطين.

هذه القمة التونسية القوية بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي سيكون فيها حوار ليبي خالص بين المتألق محمد صوله الذي يُعد النجم الأول “للسياساس”، وعبد الله داغو محترف “ليتوال”، الذي دائما ما يكون ضمن التشكيلة الاحتياطية.

يشار إلى أن النجم الساحلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، برصيد 26 نقطة، بينما يأتي النادي الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى