الرياضة الليبية

عبودة بعد فوزه بمنصب الرئيس: الباب مفتوح أمام القائمة المنافسة للمساهمة بخدمة الاتحاد

نشر المُعلق والناقد الرياضي الليبي يونس البسكري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أول تصريح من محمود عبودة رئيس نادي الاتحاد الجديد.

وقال محمود عبودة رئيس نادي الاتحاد في تصريحاته للناقد الرياضي البسكري: “أبارك لجميع جماهير الاتحاد نتاج عرسها الانتخابي بشقيه التشريعي والتنفيذي”.

وأضاف عبودة: “أنا رئيس لجميع جماهير الاتحاد وأُرحب بالجميع دون استثناء، كما أدعوهم للالتفاف حول النادي لقيادته دائماً للريادة واعتلاء منصات التتويج بجميع المحافل وفي كل الألعاب”.

وواصل عبودة: “أُرحّب بجميع المقترحات خاصة مقترحات القائمة الثانية “المنافسة” التي ادعوها لطي صفحة الانتخابات، وأُقدر مواقف جميع أعضائها خاصة الأستاذ الفاضل أحمد إنكيسه والأستاذ خليفة شريحة على خدماته الجليلة التي قدمها للنادي”.

وأكد عبودة: “الباب أمام القائمة الثانية مفتوح للمساهمة في خدمة الاتحاد، كما اعتذر من جماهير الاتحاد على جميع المناكفات الخارجة عن سياق أعراف الاتحاد والآداب الاجتماعية العامة من البعض، خصوصا من أحد اللاعبين القدامى الذي أجج الفتنة وحاول سحب التنافس النزيه بخدمة الاتحاد إلى ما لا يليق بالمؤسسة وبلاعب قديم مثله”.

وتابع عبودة: “أشكر الجميع على خياراتهم ولمن قام بالتصويت للقائمتين، جميعهم أبنائي وأؤكد أنني رئيساً للجميع وبالجميع نقود الاتحاد ولهم مني كل الود والتقدير”.

وأنهى عبودة تصريحاته قائلًا :”نحتفل الآن بختام العرس الانتخابي وغداً سننطلق بالعمل وعلينا حِمل كبير، ونحن بعون الله ثم بهمة الشرفاء قادرين على تخطي هذه المرحلة بكل نجاح وقيادة الاتحاد إلى الازدهار بكافة المجالات الرياضية، فشعارنا الاتحاد، ومسارنا العمل، ومنهجنا العدل، وخطواتنا الشفافية، وهدفنا دائماً الريادة، والسيادة”.

كانت انتخابات نادي الاتحاد قد أسفرت عن فوز محمود عبودة بمنصب الرئاسة خلفًا لجمال الجعفري رحمه الله بعدما توفى إثر إصابته بفيروس كورونا.

وفاز عبودة باكتساح بعد حصوله على 869 صوتا مقابل 171 لمنافسه طلعت الكميشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى