الرياضة الليبية

عجلة النجوم تعود للدوران استعدادًا لدوري الفئات السنية الجبل الأخضر

يستأنف فريق النجوم درنة، تدريباته في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، وذلك استعدادًا لخوض ما تبقى من مباريات دوري الفئات السنية الجبل الأخضر.

وكان أواسط نجوم درنة، قد خاض مباراة وحيدة، أمام الصفاء، وتمكن من حصد 3 نقاط قبل أن يتوقف الدوري، بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد حاليًا.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد قرر يوم 3 يوليو الجاري، إلغاء مسابقتي الدوري الممتاز لموسم 2018-2019، واعتبارها كأن لم تكن، فضلا عن مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم.

وشمل قرار اتحاد الكرة، تمديد فترة تأجيل دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2018- 2019، على أن تستأنف إذا توافرت شروط الأمن والسلامة في موعد لا يتجاوز 1 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم كان قد خاطب الاتحاد الليبي لكرة القدم، باختياره فريق الأهلي بنغازي للمشاركة في البطولة العربية للموسم المقبل، والتي ستحمل اسم الملك محمد السادس ملك المغرب، فيما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، فريق النصر بطل النسخة السابقة، للمشاركة في بطولة دوري الأبطال، وفريق الاتحاد حامل لقب كأس ليبيا للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى