الرياضة الليبية

عدسة “ريميسا” تواكب تدريبات النصر بمشاركة المحترفين الجدد أجايي وإيسيان

رصدت عدسة “ريميسا” تدريبات فريق النصر اليوم بمشاركة الانتدابات الجديدة للنادي، ضمن الاستعدادات للدوري الممتاز ومسابقة الكأس.

ويستعد نادي النصر لاستكمال منافسات الدوري الممتاز بمواجهة فريق التعاون يوم الجمعة القادمة، الموافق 4 من مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من إياب المجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

وخاض فريق النصر تدريباته اليوم على ملعب النادي بمشاركة المنتدبين الجدد النيجيريان جونيور أجايي وإيسيان، تحت أنظار جماهير النادي الذين حرصوا على متابعة المحترفين الجدد.

ويحتل فريق النصر حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري الممتاز، بعدما حصد 22 نقطة في 11 مباراة بعد 7 انتصارات وتعادل.

وكان النصر قد نجح في إقصاء منافسه وضيفه فريق المختار من طبرق من سباق تصفيات بطولة الكأس لكرة القدم، في نسختها الجديدة هذا الموسم، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي.

وتأهل النصر لدور الـ32 عقب فوزه بهدفين لصفر، أحرزهما كلٌ من مدافعه معاذ عيسى ومهاجمه خالد مجدي، وذلك ضمن مباريات تصفيات المناطق المتقاربة التي تضم فرق طبرق والجبل الأخضر وبنغازي واجدابيا وسرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى