الرياضة العالمية

عرضٌ ضعيفٌ من “مان يونايتد” لإنقاذ “إريكسن” من “جحيم كونتي”

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي “مانشستر يونايتد” قدّم عرضًا لمدة ستة أشهر، للفوز بخدمات كريستيان إريكسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وغادر “إريكسن”، “توتنهام”، على أمل تعزيز مسيرته في “إنتر”، لكن لسوء الحظ بالنسبة للاعب خط الوسط الدنماركي؛ فقد وجد نفسه فائضًا عن المتطلبات، تحت قيادة أنطونيو كونتي.

ومن غير الواضح، ما إذا كان هذا التعاقد جاء بناءً على رغبة “كونتي”، ولكن من الواضح أن مدرب “تشيلسي” السابق، لم ير أي مكان في تشكيله الأساسي لـ”إريكسن”، الذي لم يُقدّم ما يشفع له من أجل المشاركة أساسيًا.

وكان من المفترض أن يرحل “إريكسن” عن “سان سيرو”، هذا الشهر، ولكن مع اقتراب الموعد النهائي لإغلاق باب الانتقالات، لا يزال لاعبًا في “إنتر” مما يثير قلقه.

وأشارت التقارير إلى أن الساعات الماضية شهدت تقديم عرض للتوقيع عليه من قبل “مانشستر يونايتد”، ولكنه عرض دون ثقة كبيرة، أي أنه دون بند يجبر الفريق الإنجليزي على الشراء.

وأوضحت التقارير أن “مان يونايتد” قد قدّم عرضًا لاستعارة “إريكسن” لمدة ستة أشهر، والذي يُلخّص مدى انخفاض سهمه، ومن غير المرجح أن يكون إد وودوارد حريصًا على المخاطرة بشرائه بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى