الرياضة العالمية

عرض مانشستر يونايتد لضم دي يونج من برشلونة مرفوض

ورد أن برشلونة رفض العرض المقدم من مانشستر يونايتد بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج.

بعد رحيل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد وخوان ماتا، يتطلع المدير الفني الجديد إريك تين هاج لتعزيز خياراته في خط الوسط هذا الصيف، حيث يعتقد أن دي يونج هو أحد أهدافه الأساسية.

من المفهوم أن الشياطين الحمر قد تقدموا بعرضهم الأول للاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن صحيفة “ميرور” تدعي أن العرض قد تم رفضه من قبل العمالقة الكتالونيين.

لا يزال هناك مستوى من التفاؤل تجاه يونايتد حول هذه الصفقة المحتملة، حيث يضيف التقرير أن دي يونج مستعد لمغادرة كامب نو والانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف بعد اكتشاف رغبة برشلونة في التخلص منه لجمع الأموال.

من المقرر ألا يواجه كل من يونايتد ودي يونج أي مشاكل في الاتفاق على الشروط الشخصية، مع وجود اتفاق فقط بين كلا الناديين على رسوم انتقال يمنع الصفقة من الوصول إلى مرحلة متقدمة.

كان دي يونج لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول لبرشلونة منذ انضمامه إلى النادي من أياكس مقابل حوالي 77.4 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2019، مسجلاً 13 هدفًا و17 تمريرة حاسمة في 139 مباراة في جميع المسابقات.

قد يساعد البيع المحتمل للاعب الهولندي الدولي برشلونة في تمويل انتقال صانع ألعاب مانشستر سيتي الحاصل على تصنيف 100 مليون يورو، برناردو سيلفا، والذي يُفهم أن وكيله خورخي مينديز أجرى محادثات مع النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى