الرياضة العالمية

عقبات مالية ضخمة تهدّد انتقال “مبابي” لـ”ريال مدريد”

أماطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اللثام، اليوم الأربعاء، عن أزمة باتت تلوح في الأفق ويمكن أن تمنع نادي “ريال مدريد” من الحصول على خدمات النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي، لاعب نادي “باريس سان جيرمان”، هذا الصيف.

وقالت الصحيفة: “ريال مدريد” قد يستطيع تقديم العرض الذي يلبي طموحات “باريس سان جيرمان” هذا الصيف، فإنه قد يضطر إلى التخلي في الوقت نفسه عن عدد من النجوم الذين يحصلون على رواتب ضخمة، وذلك حتى يستطيع التعامل مع صفقة “مبابي” وتوابعها.

وينتهي عقد الشاب الفرنسي في حديقة الأمراء بنهاية الموسم القادم، وعلى الرغم من هذا فإن سعره لن يقل هذا الصيف عن 150-180 يورو، بينما يؤكد رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، أن النجم غير مطروح للبيع أو الرحيل المجاني.

وكشفت الصحيفة أن هناك عددًا من اللاعبين مهددون بالرحيل مثل لوكا يوفيتش وتاكيفوسا كوبو ورينير جيسوس وإبراهيم دياز أو حتى لاعبين آخرين أكثر تأثيرًا مثل البرازيليين رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور أو ماريانو دياز.

وأضافت: العقبة الأبرز في طريق إتمام صفقة “مبابي”، تتمثل في الويلزي جاريث بيل، الذي يتوقع عودته إلى النادي الملكي بعد كأس الأمم الأوروبية.

ويملك بيل عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ويتقاضى 17 مليون يورو موسميًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى