أهم الأخبارالرياضة الليبية

عقوبات نارية على السلاوي.. بعد انسحابه أمام دارنس في الكأس

أصدرت لجنة المسابقات العامة قراراتها بخصوص مباريات دور الـ64 من بطولة الكأس الخاصة بالاتحادات الفرعية لكلٍّ من خليج سرت وبنغازي والجبل الأخضر وطبرق “المنطقة الشرقية”، التي أقيمت خلال الأيام الماضية.

واعتمدت اللجنة نتائج مباريات دور الـ64 التي أقيمت في هذه الاتحادات الفرعية كما وردت إليها من قبل الاتحادات الفرعية.

وفي الوقت نفسه، اعتمدت اللجنة أيضًا العقوبات من البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون في هذه المباريات والتي وصلت الى 59 بطاقة في 16 مباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف فايز عبد العزيز عبد السلام لاعب الفريق الأول بنادي نجوم اجدابيا مباراتين متتاليتين وتغريمه ألف دينار ليبي.

وتم إيقاف عبد الله عبد القادر مدرب فريق السلاوي مباراة واحدة وتغريمه ثلاثة آلاف دينار ومعاقبة عبد الحميد عبد الكريم إداري الفريق نفسه مباراتين متتاليتين وتغريمه خمسة آلاف دينار.

ووقعت اللجنة عقوبة كبيرة على فريق السلاوي بعد انسحابه من المباراة أمام دارنس وعدم استكمالها بعد أن تم احتساب ركلة جزاء على الفريق.

وقررت اللجنة تغريم الفريق 20 ألف دينار ليبي واعتبار دارنس فائزًا في المباراة بالإضافة إلى خصم ثلاث نقاط من الفريق في مسابقة الدوري التي يشارك فيها الموسم المقبل بالإضافة الى حرمانه من المشاركة في بطولة الكأس في النسخة المقبلة.

بينما تم تغريم فريق التحدي أيضًا بغرامة قدرها ألف دينار ليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى