الرياضة الليبية

علاء الدابة يُطمئن جماهير المدينة: “لن تسقط يا أيقونة العاصمة”

طمأن علاء الدابة رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، جماهير الفريق، بعد أزمة فسخ اللاعبين لتعاقدهم مع الفريق، بسبب الأزمة المالية.

ونشر الدابة بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال به: “رغم الظروف المعروفة وغير المعروفة، لن تسقط يا أيقونة العاصمة (المدينة)، الحملات الإعلامية والمشاكل تحدث في جميع الأندية وأكبر الأندية وأكثر من ذلك!”.

وأضاف الدابة: “سيظل المدينة باسمه وتاريخه، ولم يتم فسخ أي عقد ماعدا (وائل صديرة)، والأسباب ليست مالية.. ولكن لا مجال لطرحها الآن”.

وواصل: “وبالنسبة لموضوع الشيكات الذي يتحدث عنه إعلامنا، الجميع يعرف من سبب عرقلة نزول السيولة في حساب النادي، واللاعبون لديهم علم بذلك، وهم شركاء النجاح وشركاء المحن، أبناء النادي ورجاله الأوفياء، المدينة باقي ومنافس على البطولة باذن الله”.

وتابع: “الادارة شاهد مشفش حاجة، وأقول للمتخاذلين شرف لكم ارتداء غلالة الحواتة، والأندية التي تستغل الموقف وتتصل باللاعبين كلها معروفة”.

ومن المقرر أن تقام الليلة تدريبات فريق المدينة ردًا على فسخ اللاعبين لعقودهم، بجانب عودة اللاعبين أحمد زكي ومحمد عبدالناصر للتدريبات أيضًا، والتأكيد على أن نادي المدينة بمن حضر.

يذكر أن نادي “المدينة ” يعد من أعرق الأندية بالكرة الليبية والنادي الوحيد الذي لم يعرف الهبوط للدرجة الأولى، وصاحب المدرسة الكبيرة بصقل وتخريج المواهب للكرة الليبية في السابق والحاضر.

ويمر “المدينة” هذه الأيام بأزمة مالية بدأت بمغادرة بعض اللاعبين للفريق بفسخ تعاقدهم واستقالة المدرب عمر المريمي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى