الرياضة الليبية

علاء نجم: النصر لن يستهين بـ”برولين” الأوغندي وحظوظنا كبيرة في التأهل بالكونفدرالية

أكد علاء نجم، مساعد مدرب فريق نادي النصر، أن الفريق يواصل تحضيراته على قدم وساق لخوض منافسات دور الـ 32 الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث أوقعته القرعة أمام فريق برولين الأوغندي ليخوض مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر الجاري.

وقال نجم، في تصريحات صحفية، إن لاعبي النصر جاهزون بنسبة كبيرة جداً للمباراة، مشيرا إلى أنه تم التركيز  على العامل البدني بشكل كبير مضيفا أنه مع اقتراب اللقاء سيكون التركيز على العامل التكتيكي.

واعتبر مساعد مدرب النصر أن قرعة الكونفيدرالية تعد “منصفة بشكل كبير” هذا العام ولكنه شدد على أن برولين الأوغندي  ليس خصما سهلا خاصة وأن الفرق الأفريقية دائما ما تكون صعبة في ملاعبها.

وأكد على أن الجهاز الفني للفحامة بقيادة محمد الككلي، يدرس الخصم جيداً من نواحي القوة والضعف، ولابد ألا يستهين به فوصوله لهذا الدور يوضح أنه فريق جيد. وأكد أن حظوظ النصر  كبيرة هذا الموسم خاصة أن القرعة جنبته مواجهة فرق قوية جدا. 

وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، قال نجم إنهم  بدأوا في التماثل للشفاء وأغلبهم سيلتحقون بالفريق في مباراته الأولى ومن سيغيب عن اللقاء الأول سيظهر في الإياب، منوها إلى أن الفريق سيغادر ليبيا إلى مصر  يوم الأحد المقبل ليبدأ التحضيرات النهائية للقاء الذهاب يوم 27 أكتوبر الجاري باستاد الإسكندرية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى