الرياضة العربية

على خطى الزمالك.. الترجي ينسحب من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.. ولكن ما السبب؟

أكدت تقارير تونسية، أن فريق الترجي الرياضي قرر الانسحاب من بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة، التي ستحتضنها تونس بداية من يوم 7 مايو المقبل.

وفق ذات التقارير فإن مجلس إدارة نادي الترجي راسل الاتحاد التونسي للكرة الطائرة، وأبلغه بانسحابه بسبب برمجة مبارياته في قاعة الهوارية وقليبية وليس قاعة الزواوي بالعاصمة، كما أنه لن يعود للمسابقة إلا في صورة برمجة مواجهاته في قاعة الزواوي بتونس العاصمة.

يُذكر أن مسؤولي الزمالك المصري قرروا أيضًا عدم مشاركة فريق رجال الكرة الطائرة في منافسات بطولة أفريقيا للأندية بتونس، المقرر إقامتها شهر مايو المقبل؛ بسبب لائحة الاتحاد الأفريقي الخاصة باللاعبين حيث لن يتمكن من تأهيل الثلاثي رضا هيكل والمحترفين يوسفاني هيرنانديز وجواوا رفائيل.

وكان الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة قد كشف، في بيان رسمي، عن تنظيم نسخة جديدة من منافسات البطولة الأفريقية، خلال الفترة من 5 حتى 18 مايو المقبل في تونس، بمشاركة 23 ناديًا بعد انسحاب الزمالك قادمة من 11 اتحادًا وطنيًا.

وتعرف هذه المسابقة مشاركة فريقين من ليبيا، وهما الأهلي طرابلس إلى جانب مواطنه نادي السويحلي، حيث يبحثان عن الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى