الرياضة العالمية

على خطى ما حدث في ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر.. مشكلاتٌ جديدةٌ لجوزيه مع توتنهام

سربت بعض المصادر في غرفة تغيير ملابس توتنهام، أن مورينيو في موقف حرج، ويواجه العديد من المشاكل مع اللاعبين.

حيث قالت المصادر: كل شيءٍ تغير عن فترة بوتشيتينو حتى إن التدريبات تركز فقط على الجانب الدفاعي الآن.

لا يوجد لدينا خططٌ لنخرج الكرة للأمام، الخطة التي نملكها هي أن ندافع وبعدها نرسل الكرة لكين وسون فقط، هذا ما نؤمر به.

وأضافت المصادر أن الأيام الـ 12 القادمة؛ ستكون عاملاً حاسمًا لتحديد ما إذا كان سيكون جوزيه مورينيو مدربًا لتوتنهام الموسم المقبل أم لا.

ناغلسمان، مدرب لايبزيغ؛ سيكون الهدف الأول لتوتنهام، إذا تمت إقالة مورينيو على الرغم من أنه لا يُعتقد أن ناجيلسمان مستعدٌّ لمغادرة لايبزيغ في منتصف الموسم.

هذا الأمر، إن حدث، سيؤثر كثيرًا على وضعية توتنهام في السوق المقبلة؛ لأن هاري كين قال يومًا: سأغادر إن لم أفز بلقب مع توتنهام في الأعوام الثلاثة القادمة، وسون لم يجدّد عقده، وفي الصيف سيكون متبقيًا عليه عامان فقط.

12 يوما تقرب مورينيو من الإقالة الثالثة على التوالي

وأيضًا القدرة على جلب اللاعبين وجذبهم؛ ستصبح أصعب، والقدرة على إبقاء النجوم ستصبح أصعب وأصعب؛ لذلك ليفي سيحاول تفعيل خطة الطوارئ، إن لم ينجح مورينيو بجلب النقاط التسعة في الأيام الـ 12 القادمة.

المصادر من داخل غرفة تبديل ملابس توتنهام؛ تشكّك في قدرة الجهاز الفني بقيادة جوزيه مورينيو، على أن يكون قادرًا على وضع حصص فنية قادرة على محاكاة الحدة الفنية للمباريات، وجاء هذا التشكيك بعد اختلاف كبير في الأحمال والحدة والإجازات التي لم يعتد عليها الفريق مع بوتشيتينو، حيث كان الفريق لا يحظى بإجازات كثيرة، عكس الحاضر.

في توتنهام، حسب المصادر؛ كل شيء تغيّر عن فترة بوتشيتينو، حتى إن التدريبات تركز فقط على الجانب الدفاعي، الآن، ولا يوجد لدينا خطط لنخرج الكرة للأمام، الخطة التي نملكها هي أن ندافع وبعدها نرسل الكرة لكين وسون فقط هذا ما نؤمر به.

يُذكر أن مورينيو سبق له أن وقع في مثل هذه المشكلات في أندية “ريال مدريد و تشيلسي ومانشستر يونايتد”، وانتهى الأمر بإقالة جوزيه في الأخير.

جديرٌ بالذكر أن مورينيو تسلّم تدريب توتنهام خلفًا للمدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو، الذي أصبح مدربًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى