أهم الأخبارالرياضة الليبية

على رأسها صراع شرس بالمجموعة الأولى.. 4 مواجهات مثيرة بالدوري الليبي الإثنين

تُقام عصر اليوم 4 مواجهات مثيرة ضمن مواجهات ذهاب بالدوري الليبي، حيث ستقام ثلاث مباريات ضمن لقاءات الجولة الخامسة بين المجموعتين الأولى والثانية، والرابعة مؤجلة من الجولة الثانية.

فعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الثانية، يستضيف فريق رفيق ضيفه أبو سليم على ملعب مصراتة، في تمام الثالثة والنصف عصرًا، في مباراة يبحث خلالها، فريق رفيق عن فوزه الأول بالبطولة، حيث تعادل في أربع مباريات بعدما استهل مشواره هذا الموسم بتعادل سلبي أمام فريق الأولمبي، دون أهداف، ثم حقّق تعادله الثاني أمام الخُمس بهدفين لهدفين، ليسجّل تعادله الثالث، تواليًا، أمام الاتحاد بهدف لهدف، في ثالث مبارياته، وأخيرًا لتعادل إيجابي أمام فريق المحلة، بهدف لكل منهما.

ويحتل فريق رفيق صرمان المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط، جمعها من أربع تعادلات.

أما أبو سليم، يدخل اللقاء باحثًا عن الفوز الثاني له بالبطولة حيث يحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط، جمعها من فوز وتعادلين وخسارة واحدة.

وفي مباراة أخرى للمجموعة الثانية، مؤجلة من الجولة الثالثة، يستضيف فريق المدينة نظيره الاتحاد المصراتي، على ملعب طرابلس في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

يدخل فريق الاتحاد المصراتي رافعًا شعاره لا نتيجة سوى الفوز، خاصة بعد خسارته أمام فريق الاتحاد بآخر مباراة له بالدوري بنتيجة 1-2.

ويحتل الاتحاد المصراتي المركز التاسع برصيد 4 نقاط جمعها من ثلاث مباريات فاز في واحدة وتعادل في أخرى وخسر في الأخيرة، وليس أمامه سوى الفوز في مباراته المؤجلة، ليكون قادرًا على المنافسة بقوة في البطولة.

أما فريق المدينة يدخل المباراة محتلًا المركز الحادي عشر برصيد نقطتين فقط، جمعهما من تعادلين وخسارة، لذا سيكون مطالبًا بتحقيق الفوز للخروج من مأزق “ذيل الجدول”.

وفي مباراتين أخريين، بالمجموعة الأولى يستضيف الأهلي بنغازي نظيره الصداقة على ملعب، شهداء بنينا، في تمام الثالثة عصرًا.

الأهلي بنغازي يدخل المباراة منتشيًا بعد تأهل لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، لذا لديه ثقة كبيرة في الفوز بمبارياته المؤجلة، من أجل المنافسة سريعًا على بطولة الدوري.

الأهلي يحتل حاليًا المركز السابع، برصيد ثلاث نقاط حققها من مباراة وحيدة خاضها وفاز بها أمام الهلال بهدفين لهدف.

أما الصداقة يدخل اللقاء محتلًا المركز السادس برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع خليج سرت الذي يحتل المركز الخامس، لذا ستكون المباراة صراعًا شرسًا، حيث إن الأهلي بنغازي عينه على الفوز من أجل الارتقاء للمركز الخامس، أسفل فريق الهلال الذي يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة، يستضيف الأنوار نظيره التعاون على ملعب شهداء الأبيار في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى.

يحتل الفريقان مراكز متأخرة بالدوري، حيث يحتل الأنوار المركز الحادي عشر بالجدول برصيد نقطة واحدة، جمعها من تعادل وحيد وثلاث هزائم.

أما التعاون يحتل المركز العاشر برصيد أربع نقاط، جمعها من تعادلين وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى