الرياضة الليبية

على رأسهم الأهلي طرابلس والسويحلي.. 22 ناديًا يشاركون بالبطولة العربية للكرة الطائرة

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة إغلاق باب التسجيل للمشاركة بالنسخة الـ39 ببطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة من 18 حتى 28 مارس المقبل.

وحصل الاتحاد العربي، بشكل رسمي على مشاركة 22 ناديًا، يمثلون 13 دولة، وهم كالتالي: الأهلي المصري، وداركليب البحريني، البيشمركة والبحري من العراق، الهلال والأهلي من السعودية، خيبل والشعلة من جمهورية اليمن، السلام والكامل والوافي من سلطنة عمان، طرابلس والسويحلي من ليبيا، العربي والأهلي من قطر، سبيد بول وتنورين من جمهورية لبنان، الكويت من دولة الكويت، شباب الأهلي من دوري الإمارات العربية المتحدة، الوحدة من جمهورية سوريا، الترجي والصفاقسي من جمهورية تونس، وداد أمل تلمسان من جمهورية الجزائر.

الجدير بالذكر أن النسخة الثامنة والثلاثين من بطولة الأندية العربية أقيمت بشهر فبراير الماضي 2020، في جمهورية مصر العربية، وفاز بلقبها الأهلي المصري بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة، وذهب المركز الثاني لصالح الأخير، فيما خطف الأهلي البحريني المركز الثالث والبرونزية بعد فوزه أمام كاظمة الكويتي، بثلاثة أشواط نظيفة.

يُذكر أن البطولة لم تُقام العام الماضي 2020 بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، وتأثر حركة السفر والطيران والتنقل بين الدول، وحفاظًا على سلامة الرياضيين من الإصابة بالفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى