الرياضة العالمية

على وقع مواجهتهما غدًا.. لماذا فشل مبابي في إقناع ليفاندوفسكي بالقدوم لحديقة الأمراء؟

بحسب ما ورد، التقى كيليان مبابي مع روبرت ليفاندوفسكي خلال الصيف على أمل إقناع اللاعب البولندي الدولي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ارتبط ليفاندوفسكي بعدد من الأندية عندما أعرب عن رغبته في مغادرة بايرن ميونيخ، لكن يُعتقد أن الخيار الأول للمهاجم كان دائمًا برشلونة.

انتقل اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، إلى كامب نو في منتصف شهر يوليو ، وكان في حالة ممتازة من التهديف مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفًا في 19 مباراة ، بالإضافة إلى تقديمه أربع تمريرات حاسمة.

سجل ليفاندوفسكي 344 هدفًا في 375 مباراة مع بايرن ميونيخ ، وفي الوقت نفسه، أثبت نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية خلال فترة وجوده في أليانز أرينا.

تم ربط المهاجم أيضًا بالتحول إلى باريس سان جيرمان، ووفقًا لصحيفة “و باريزيان”، حيث كان مبابي في حاجة ماسة إلى ليفاندوفسكي للانضمام إليه في العاصمة الفرنسية.

وزعم التقرير أن الدولي الفرنسي التقى المهاجم في مدينة “كان” على أمل إقناعه برفض الانتقال إلى برشلونة وتفضيل باريس.

يُزعم أن مبابي كان ينظر إلى ليفاندوفسكي على أنه المهاجم المثالي للعب إلى جانبه، حيث يعتقد اللاعب الفرنسي أنه يمكن أن يصل إلى مستوى جديد إذا لعب إلى جانب ليفا.

ومع ذلك ، يُقال إن المهاجم البولندي أوضح أنه كان مهتمًا فقط بالانتقال إلى كامب نو.

وسيواجه مبابي وليفاندوفسكي الآن في دور الـ 16 لكأس العالم يوم الأحد ، حيث ستلعب فرنسا بطلة العالم مع بولندا للحصول على مكان في ربع النهائي.

ستلتقي فرنسا وبولندا في نهائيات كأس العالم 2022 بعد ظهر يوم الأحد، على أن يتأهل الفائز إلى ربع نهائي المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى