الرياضة الليبية

علي الأسود يستعيد ذكرياته مع مشجع أهلاوي وفي

استعاد علي الأسود نجم الأهلي طرابلس السابق ذكرياته مع أحد مشجعي الزعيم الأوفياء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الأسود، على حسابه، صورة تجمعه مع المشجع محمد الصادق مادى عندما كان لاعبًا وتحدث فيها عن قمة الوفاء من المشجع لناديه ومدى حب هذا الرجل للنادي ووفائه له والدور الذي قام وما يزال يقوم به، في لفتة رائعة طيبة.

وكتب على الصورة: “صورة تجمعني بالإداري السابق والمشجع محمد الصادق مادى ونحن لم نعرفه إلا بمحمد الصادق، أما اللقب؛ فقد عرفناه مؤخرًا”.

وأضاف: “محمد الصادق سنوات طويلة من عمره قضاها في خدمة الأهلي وأبناء الزعيم في مختلف الرياضات، وأعطى الكثير من الجهد والوقت ولم يطالب في يوم من الأيام بقوائم الحساب كما يفعل البعض اليوم، وقوائم الحساب بالنسبة له كانت هي العشق الجميل للكيان الأهلاوي”.

وتابع: “كان همه الوحيد هو أن يرى الزعيم دائمًا في مكانه الطبيعي، والمكان الطبيعي عنده هو اعتلاء منصات التتويج”.

واصل علي الأسود كتابته بالقول: “محمد الصادق نموذج رائع وقدوة حقيقية، فرض نفسه على الجميع بإخلاصه وبما قدمه من خدمات جليلة للأهلي وقد نكون نحن جيل السبعينيات أكثر من يعرف هذا الرجل الذي منحنا الحب والاحترام فأحببناه ومنحناه كل الاحترام والتقدير ولا زلنا إلى يومنا هذا نحترمه ونقدره ونعترف له بالجميل وبكل ما قدمه لنا من خدمات ومواقف مشرفة”.

وأكمل: “محمد الصادق كان دائم الحضور شديد الالتزام ووقف مع الجميع وكوّن هو وزميله أكرم أبوحلقة ثنائي رائع، وكانت له علاقات واسعة مع كل أبناء الوسط الرياضي وهو رجل عصامي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى، صارع الزمن والتحديات وتغلب على العراقيل التي واجهته”.

وأتم: “أنا عندما أكتب هذه الكلمات أعرف أنني لن أوفيه حقه كاملاً لأن ما قدمه أكبر من كل الكلمات والعبارات وأحببت فقط أن أصافحه، متمنيًا له دوام الصحة وطول العمر، وأن أقول له إن ذاكرة الأهلي لم ولن تنسى ما قدمته من عطاءات غزيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى