أهم الأخبارالرياضة الليبية

علي المغربي يكشف “لريميسا” مستقبل موكله محمد شكربة

أجرى موقع “ريميسا” مقابلة مع وكيل أعمال اللاعب محمد شكربة مدافع نادي الهلال علي المغربي، بخصوص الاجتماع الذي عقده مع إدارة الهلال وعن العروض التي يملكها موكله حاليًا.

وقال المغربي: “إن الاجتماع كان مع رئيس نادي الهلال نادر بوشناف والكابتن خليفة المقني، بخصوص مستقبل موكله محمد شكربة”.

وأضاف المغربي أنه من خلال هذا الاجتماع، كانت هناك رغبة كاملة من أُسرة نادي الهلال في بقاء محمد شكربة في الموسم القادم مع الفريق.

وأردف المغربي أن إدارة الهلال قدّمت لنا الوعود من أجل حلّ جميع الأمور المالية السابقة المتعلقة باللاعب، في أقرب وقت ممكن.

وأكد المغربي أن حلّ الأمور المالية بالنسبة لموكله هو النقطة الفاصلة في تحديد بقاء اللاعب من عدمه مع نادي الهلال، وفي حال عدم تسديد الرواتب المتأخرة سيضطر اللاعب للتنازل عن مستحقاته والرحيل إلى نادي آخر.

وأكمل المغربي أن اللاعب لديه عروض من قطبي مدينة بنغازي الأهلي بنغازي والنصر، وكذلك لديه عروض من العاصمة طرابلس وكذلك نادي الأخضر.

هذا ويُفضّل اللاعب البقاء في مدينة بنغازي بحسب تصريحات وكيل أعماله، وأن الأولوية لنادي الهلال الذي وعد بتسديد مستحقات اللاعب خلال هذا الأسبوع، وبحُكم راحة اللاعب داخل أسوار النادي ومع المدرب التونسي طارق ثابت شخصيًا.

واستكمل المغربي حديثه لريميسا أن عرض الأهلي بنغازي أكثر إغراء من عرض النصر، من حيث الدفعة الأولى وقيمة العقد، ولكن لا تستغرب شيئاً قد نُشاهد اللاعب بقميص النصر أو الأهلي بنغازي أو الهلال، حيث إن رحاة المفاوضات مازالت تدور.

جدير بالذكر أن شكربة يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في الدوري الليبي الممتاز، وقدّم مستوى مميزاً رفقة نادي الهلال في الموسم الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى