أهم الأخبارالرياضة الليبية

علي سلامة: مباراة السودان صعبةٌ ونحن نملك العزيمة والإصرار

رافق مدافع منتخبنا الوطني علي سلامة، المدرب الإسباني خافيير كليمنتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السودان في كأس العرب فيفا 2021 قطر.

وقال علي سلامة خلال المؤتمر الصحفي: نعلم جيدًا أننا مقبلون على مباراةٍ صعبةٍ أمام المنتخب السوداني، الذي يتمتع بالقوة والسرعة، ولديه لاعبون مميزون في العديد من المراكز؛ إلا أن لدينا العزيمة والإصرار على تقديم مباراة جيدة، وتحقيق الفوز.

وأضاف: استعددنا جيدًا لهذا اللقاء المرتقب، ودرسنا المنافس، والآن؛ نحن جاهزون للمباراة، وسنسعى جاهدين لتنفيذ تعليمات المدرب داخل المستطيل الأخضر، وبذل قصارى جهدنا؛ من أجل تحقيق الفوز،

وختم حديثه قائلًا: ملاعب قطر رائعةٌ للغاية، وكأس العرب فرصةٌ لكل العرب ليكتشفوا منشآت المونديال، ويروا هذه الإمكانيات الرائعة قبل انطلاق الحدث الأهم في العالم والمونديال الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، ونحن على ثقةٍ في نجاح قطر تنظيميًا، ونتمنى لهم التوفيق.

جديرٌ بالذكر أن علي سلامة يعتبر من العناصر صاحبة الخبرة في المنتخب الوطني، وقد عاد إلى التشكيلة مع المدرب كليمنتي، بعد غياب عن قوائم المنتخب منذُ مباراة جنوب أفريقيا في مارس 2019.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى